كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي عن اجتماع بين محافظ الإسماعيلية اللواء نبيل حسب الله وقدامى النادي لوضع حلول لأزمات الفريق.
اجتمع اللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية مع اللجنة المعينة لإدارة الدروايش في مكتبة بمقر ديوان عام المحافظة، ورفض استقالة اللجنة المعينة للنادي.
عقد محافظ الإسماعيلية اللواء أكرم جلال، جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي التي ستدير النادي بعد إيقاف مجلس إدارة النادي وتحويلهم للتحقيق.
اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، اجتمع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بـ«الدراويش»، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة فاركو المقبلة، بعد قرار وزارة الرياضة بإيقاف م
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا